ممَبدععآت الاآنمِي ♥ للِبنآت فقط

ممَبدععآت الاآنمِي ♥ للِبنآت فقط

للبَآت فقطط

 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 فيـــٍسّ بوكّيِ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
dandana
ععضوةهةة نيو
ععضوةهةة نيو
avatar

ممَسسَآهمآتِي .., : 105
ننَقآططِي : 149

مُساهمةموضوع: فيـــٍسّ بوكّيِ   الخميس سبتمبر 29, 2011 11:39 pm

هاااي

اليوم بنات جبت لكم اشياء حلوهـ انا بنــــ/ـــزلها عندي ع الفيــــــ بوك ــــيس

بررب لا حد يرررد


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dandana
ععضوةهةة نيو
ععضوةهةة نيو
avatar

ممَسسَآهمآتِي .., : 105
ننَقآططِي : 149

مُساهمةموضوع: رد: فيـــٍسّ بوكّيِ   الخميس سبتمبر 29, 2011 11:40 pm

يَ ححِلم قَلبِي وَش يَضضَرك لُو تَحققِت . . !
تلبلعتب


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dandana
ععضوةهةة نيو
ععضوةهةة نيو
avatar

ممَسسَآهمآتِي .., : 105
ننَقآططِي : 149

مُساهمةموضوع: رد: فيـــٍسّ بوكّيِ   الخميس سبتمبر 29, 2011 11:41 pm

الفرق بين المدرسة والحياة ღ♥️




... •





♥️ في المدرسة يعلمونك الدرس ثم يختبرونك ღ♥️

♥️ أما الحياة فإنها تختبرك ثم تتعلم الدرس ♥️


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dandana
ععضوةهةة نيو
ععضوةهةة نيو
avatar

ممَسسَآهمآتِي .., : 105
ننَقآططِي : 149

مُساهمةموضوع: رد: فيـــٍسّ بوكّيِ   الخميس سبتمبر 29, 2011 11:44 pm

للأسف سأغادر الفيس بوك

لقد إتخذت قراري الذي لم يكن سهلآ

ولكن ليس لي إختيار آخر غيره
... ...
لقد قررت وإنتهى

... سامحوني وإبروا ذمتي سأذهب
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
أشرب مي وأرجع


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dandana
ععضوةهةة نيو
ععضوةهةة نيو
avatar

ممَسسَآهمآتِي .., : 105
ننَقآططِي : 149

مُساهمةموضوع: رد: فيـــٍسّ بوكّيِ   الخميس سبتمبر 29, 2011 11:49 pm

أفـضـل وأسـرع طـريـقـة لـلـنـوم ◂◂◂◂






الـدراسـة ...


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dandana
ععضوةهةة نيو
ععضوةهةة نيو
avatar

ممَسسَآهمآتِي .., : 105
ننَقآططِي : 149

مُساهمةموضوع: رد: فيـــٍسّ بوكّيِ   الجمعة سبتمبر 30, 2011 12:10 am

گمِا دِانْه يُۆ دِانْ دِانْه دِانْتيُنْ ۆدِانْ دِانْه يُۆ دِانْه ۆيُۆ..!!
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
مِحشّشّ مضيع بدو يُقۆلْ ( ,, گمِا تدِيُنْ تدانْ ,, ) !!


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dandana
ععضوةهةة نيو
ععضوةهةة نيو
avatar

ممَسسَآهمآتِي .., : 105
ننَقآططِي : 149

مُساهمةموضوع: رد: فيـــٍسّ بوكّيِ   الجمعة سبتمبر 30, 2011 12:16 am

شنو السؤال اللي دايماً جوابه غلط ؟؟
.
.
.
.
.
.
.
.
الإستاذ : فاهمين ؟؟
الطلاب : إي فاهمين (-_-) << خير انشالله XD !!


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dandana
ععضوةهةة نيو
ععضوةهةة نيو
avatar

ممَسسَآهمآتِي .., : 105
ننَقآططِي : 149

مُساهمةموضوع: رد: فيـــٍسّ بوكّيِ   الجمعة سبتمبر 30, 2011 12:26 am

بقول المثل
كل شي بالعقل
.
.
.
... ... ... ....
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
إلا الإمتحان بالنقل :Pp


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dandana
ععضوةهةة نيو
ععضوةهةة نيو
avatar

ممَسسَآهمآتِي .., : 105
ننَقآططِي : 149

مُساهمةموضوع: رد: فيـــٍسّ بوكّيِ   الجمعة سبتمبر 30, 2011 12:29 am

وقف طول السهرة يراقبها ،

,,
,,,,

... ... وهي تنتظر مبادرته ..

وفجأة تقدّم منها وقال : هل سترقصين ؟

أجابت بخجل شديد : نعم :$ !

فابتسم وقال : كويّس بدي آخد الكرسي تبعكـ


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dandana
ععضوةهةة نيو
ععضوةهةة نيو
avatar

ممَسسَآهمآتِي .., : 105
ننَقآططِي : 149

مُساهمةموضوع: رد: فيـــٍسّ بوكّيِ   السبت أكتوبر 08, 2011 1:30 pm

فيكم ترردووا


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انمي كوول
ععضوةهةة نيو
ععضوةهةة نيو
avatar

ممَسسَآهمآتِي .., : 167
ننَقآططِي : 177

مُساهمةموضوع: رد: فيـــٍسّ بوكّيِ   السبت أكتوبر 08, 2011 7:03 pm

ررررررروعة حبي عنجججد روووووووووووووووووووووووووووووووعة ..

مادري كيف اقووولك بسس <<<<< اكثثر من مبدعة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

صديقات حتى النهاية ....

يارب يدووم صداقتنااااا ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
princess-sura
ععضوةهةة نيو
ععضوةهةة نيو
avatar

ممَسسَآهمآتِي .., : 463
ننَقآططِي : 534

مُساهمةموضوع: رد: فيـــٍسّ بوكّيِ   السبت أكتوبر 08, 2011 11:25 pm

شكرا ع الموضوع الرائع متل صاحبته رائعه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sh2awetbnat.yoo7.com/forum
قمر على هيئة بشر
ععضوةهةة نيو
ععضوةهةة نيو
avatar

ممَسسَآهمآتِي .., : 264
ننَقآططِي : 365

مُساهمةموضوع: رد: فيـــٍسّ بوكّيِ   الأحد يناير 22, 2012 6:17 am

يسلمو


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يسلمووو ملكة آلآآنمي قلبو

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

من تصميمي ماحلل سرقته [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بنآآتـ وحشتوني رجعتلكم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لمسة فن
آلمدَيرهةةِ آلعآمهةة
آلمدَيرهةةِ آلعآمهةة
avatar

ممَسسَآهمآتِي .., : 1337
ننَقآططِي : 1517

مُساهمةموضوع: رد: فيـــٍسّ بوكّيِ   الخميس سبتمبر 20, 2012 11:52 pm

رائعة يا عسل
استمري في ابداعك
ولا تحرمينا فيس بوكك هع


 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]   [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]  توقيـــعي الجــديــد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] 


لّيتَ اّوجاّعْي مـِثلَ { لـُعبـَة اّطـفاّل }..گـُلـمـآ گـَبرتُ اِبـتـَعدّتُ عـَنهـاّ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
رمضان كريم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
شلتي:
Ṿმოpἶɾε ♥ girls
[b]المششرفه في شلهه الماسات [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] 
[/b]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ejkk.forumarabia.com
 
فيـــٍسّ بوكّيِ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ممَبدععآت الاآنمِي ♥ للِبنآت فقط :: اﻟﺑاﻗ̮ـ̃ھَہّ اﻟﻋاﻣ̝̚ھَہّ :: ﺑاﻗ̮ـ̃ﭠﻧا اﻟﻋاﻣ̝̚ھَہّ-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» تببببادل اعلاني مع زهور الصداقة
الثلاثاء يوليو 08, 2014 10:10 pm من طرف زائر

» ربـــــــــــــآه
السبت يوليو 05, 2014 4:22 am من طرف انسانهه

» كــن قويــآ
السبت يوليو 05, 2014 4:20 am من طرف انسانهه

» أصعب إبتسآمهه
السبت يوليو 05, 2014 4:16 am من طرف انسانهه

» أيام مضت لا يمكن استرجاعها ومستقبل بعيد لا يمكن الوصول اليه
السبت يوليو 05, 2014 4:11 am من طرف انسانهه

» ترتيب الثلآجهه بطريقهه مبتكرهه
السبت يوليو 05, 2014 4:03 am من طرف انسانهه

» التشيز كيك
السبت يوليو 05, 2014 3:59 am من طرف انسانهه

» تبادل اعلانيي مع مملكة مرح مبدعات
الجمعة يوليو 04, 2014 6:51 am من طرف انسانهه

» موضوع هام للنقاش
الجمعة يوليو 04, 2014 4:55 am من طرف انسانهه

» ♥مسابقهه احضري الصورهه الرمضانيهه ♥
الخميس يوليو 03, 2014 8:42 pm من طرف سراب!

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع